2018/12/25
فريق التوجيه المعنوي يزور أبطال الجيش والقوات المشتركة في ميدي

فريق التوجيه المعنوي يزور أبطال الجيش والقوات المشتركة في ميدي 

أسامة فراج "سبتمبر نت"

نفذ فريق التوجيه المعنوي للقوات المسلحة، برئاسة العقيد أحمد الاشول ، اليوم الثلاثاء زيارة ميدانية الى مقر عمليات القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في جبهات محافظة حجة ، اطلع خلالها على مستوى التنسيق بين مختلف الوحدات لمواجهة الميليشيات الانقلابية .

وخلال الزيارة ناقش الفريق مع قائد غرفة العمليات المشتركة العميد الركن ماجد حمد الحربي ، جملة من القضايا المتصلة بالعلميات العسكرية والخطط والبرامج المتعلقة بتعزيز معنويات المقاتلين وجوانب التدريب والتأهيل القتالي بما يكفل تحقيق مزيدا من الانتصارات على مليشيا الانقلاب .

وثمن العميد الحربي زيارة فريق التوجيه المعنوي برئاسة هيئة الاركان اليمنية باعتبارها حافزا مهما لمنتسبي للجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة ، والتي من شأنها تحسين أداء المقاتلين ورفع جاهزيتهم ومكملة لدور التوجيه المعنوي في المنطقة  .

من جانبه اشاد العقيد/ الاشول بدور قوات تحالف دعم الشرعية ووقوفها الى جانب اشقائها في اليمن في المعركة التي فرضتها مليشيا الحوثي على اليمن خاصة والمنطقة عموما ، لافتا الى أن الزيارة تأتي لتعزيز جوانب الضبط والربط ورفع الروح المعنوية و الجاهزية القتالية وتلمس هموم المقاتلين .
 
الى ذلك تفقد فريق التوجيه المعنوي ومعهم ركن التوجيه المعنوي في المنطقة الخامسة العميد/ محمد الخولاني ، سير الاداء التدريبي في مدرسة القتال التابعة للمنطقة العسكرية الخامسة، واستمعوا الى ايضاح من قائد المدرسة العميد عدنان صديق، حول البرامج التدريبية والتأهيلية وموائمتها مع خطة العام القتالية .

وأشاد فريق التوجيه المعنوي بالانتصارات الكبيرة التي حققها ابطال الجيش الوطني بإسناد من قوات التحالف العربي في محافظة حجة، التي تشهد انتصارات متتالية لقوات الشرعية، وانكسارات متلاحقة لعصابات التمرد الحوثية .
  
وكان الفريق قد اطلع على حجم الدمار الذي الحقته المليشيا بمدينة ميدي و القرى المجاورة لها، وكيف حولها المتمردون الى دمار بعد ان كانت عامرة بالسكان .
http://www.26sepnews.net/2018/12/25/1-1969/
#سبتمبر_نت
#موقع_الجيش_الوطني

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://huna-aden.com - رابط الخبر: https://huna-aden.com/news50864.html