2019/10/25
بسبب الإصابات.. البرازيل تستبعد نيمار وسان جيرمان يوقف مفاوضات تمديد عقده

استبعدت البرازيل الجمعة نيمار دا سيلفا من تشكيلة ستخوض مباراتين وديتين في نوفمبر/تشرين الثاني أمام الأرجنتين وكوريا الجنوبية، كما أوقف نادي باريس سان جيرمان مفاوضات تمديد عقده بسبب كثرة إصاباته.

واستبعد مدرب المنتخب البرازيلي تيتي، نيمار بسبب إصابته، فيما استدعى لأول مرة دوغلاس لويز لاعب أستون فيلا ورودريغو لاعب ريال مدريد.

وأصيب نيمار في عضلات الفخذ الخلفية خلال تعادل البرازيل 1-1 مع نيجيريا في 13 أكتوبر/تشرين الأول، ويتوقع غيابه أربعة أسابيع.

ومن ناحية أخرى، ذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية -الجمعة- أن نادي باريس سان جيرمان أوقف مفاوضاته لتجديد عقد نيمار.

وأوضحت الصحيفة أن الطرفين يتفاوضان على تجديد التعاقد بينهما منذ عدة أسابيع، لكن لم يتوصلا لاتفاق، حيث يستغرق الجانب الباريسي وقتا لتقييم الوضع.

وينتهي عقد نيمار (27 عاما) في صيف 2022، ومع ذلك فإن إدارة سان جيرمان ما زالت حذرة بشأن تجديد عقد اللاعب، بسبب إصاباته المتكررة وغيابه فترات طويلة.

ولم يشارك نيمار سوى في 50% فقط من مباريات سان جيرمان منذ انتقاله إلى النادي عام 2017، بعد تسديد قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة الإسباني (222 مليون يورو).

وكان الدولي البرازيلي مصرّا على العودة إلى برشلونة الصيف الماضي، في ظل عدم شعوره بالرضا في الدوري الفرنسي، لكن مفاوضات انتقاله باءت بالفشل.

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://huna-aden.com - رابط الخبر: https://huna-aden.com/news56154.html