2022/02/11
في دوري الإصلاح بالمكلا: زمالك الهندسية بطلا واتحاد الكود وصيفا

 

توج زمالك الهندسية بطلا لدوري التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت المكلا بعد تغلبه على اتحاد الكود في الدوري التنشيطي للفرق الرياضية الشعبية عصر  الجمعة 11فبراير 2022م  بالمكلا .

وعقدت المبارة الختامية بحضور عدد من قيادات الإصلاح  وجموع غفيرة من الشخصيات الاجتماعية و الناشطين ومشجعي الفريقين ومحبي اللعبة الذين اكتظت بهم ملاعب البندر بالمكلا.

وكرم الأستاذ محمد احمد بالطيف رئيس الدائرة السياسية بإصلاح حضرموت بمعية أعضاء المكتب التنفيذي لإصلاح بالمحافظة الأستاذ أحمد المرشدي والاستاذ خالد بلفاس الفريق الفائز والوصيف والمبرزين في الدوري حيث كرم الفريق الحاصل على الترتيب الثالث في الدوري شباب الخزان ، كما كرم  اللاعب حمزة العمودي  كأفضل لاعب في الدوري من فريق القادسية وكرم هداف الدوري  اللاعب زكي حداد من فريق الهندسية وكرم الحارس يوسف عرفه من اتحاد الكود كأفضل حارس في الدوري كما كرم فريق شعلة المنقد بجائزة الفريق المثالي وتم تكريم افضل مدربين للفرق المشاركة في الدوري وأيضاً كرم حكام الدوري  .

وقد إنتهت المبارة بالتعادل الإيجابي 4/4 خلال زمن المبارة بعدها تقدم فريق زمالك الهندسية بضربات الترجيح 4/2 ليحرز البطولة ويتغلب على اتحاد الكود .

الجدير بالذكر أن الدوري انطلق الجمعة الماضية بنظام خروج المغلوب .

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://huna-aden.com - رابط الخبر: https://huna-aden.com/news70116.html