2022/09/15
دوري الفقيد علي العيسائي لإدارات أسمنت الوحدة يقترب من الانطلاقة


تستعد اللجنة المنظمة لدوري الفقيد علي عبدالله العيسائي ، لموظفي اسمنت الوحدة ، لإكمال كل الترتيبات والاستعداد ، لوضع بصمة البداية للمحطة الجديدة في مشاوير الانشطة التي تحرص عليها قيادة شركة اسمنت الوحدة ، في اطار ثقافة خاصة ، تقدم فيها السلوك  والارتباط بالجميع ، من خلال حوار مشترك يفضي بإقامة عديد من الانشطة الكروية.

معطيات المشهد الجدد المرتبط بمساحة الوفاء للمؤسس الراحل الفقيد الشيخ " علي عبدالله العيسائي ، اقرت فيه اللجنة تسمية الفرق المشاركة والتي ستمثل خليط من موظفي الشركة واداراتها ، " الاتحاد - الزمالك - العين - السد" .. ستخوض غمار دوري شامل بنظام الدوري ، ستقام فها الجولات عصر كل خميس ، بواقع مباراتين.

  وتستعد اللجنة المشرفة على البطولة والمكونة من " وسيم القعر رئيسا ، محمد ناصر الكلدي نائبا وعضوية  " محمد الطعسلي , محمد العنبري , مروان عوض وحفيظ الظاهري " لعقد اجتماعا لها  صباح السبت ، للاطلاع على ما تم وضعه في الكشوفات والتهيئة للبدء بالمنافسة وانطلاق مشوار جميل وفقا للأهداف المرسومة والتي تهدف إلى فتح مساحة ود , جديدة بين منتسبي الشركة ، عبر كرة القدم وروحها الجميلة ، مثلما كان في كل البطولات التي قدمها اسمنت الوحدة ، في السنوات الماضية.

وكانت اللجنة المختارة للقيام بالأشراف على البطولة ، قد أتمت كثير من الحوارات ذات الصلة بقيمة البطولة وكيف يراد الوصول بها إلى أن تكون حلقة إبهار متجددة في مواعيد اسمنت الوحدة ، وكرة القدم التي تقام تجمع كل منتسبيها ، بين حين وآخر ، ويتوقع أن يكون اجتماع السبت مساحة اخيرة لإفراغ كل التفاصيل ووضعها في المهمات التي ستتحملها اللجنة ، في نطاق مفتوح مع التنظيم ومواعيد المباريات واختيار الحكام

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://huna-aden.com - رابط الخبر: https://huna-aden.com/news73181.html