2022/10/09
مدرسة ريدان " المعلا" تتسلم درع الجائزة الدولية

اقيم صباح اليوم في ساحة مدرسة ريدان ، بالمعلا ، حفل تسليم ، درع الجائزة الدولية ، التي يمنحها المجلس البريطاني الثقافي ، في اطار خاص ، يرتبط بتنمية ثقافة العطاء الممارسة الناجحة للعمل الدولي  مع كونها مدمجة ضمن العملية التعليمية والمنهج الدراسي.. بحضور رئيس شعبة التدريب والتأهيل بمكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، مايسة عشيش , مدير ادارة التربية بالمعلا ، ياسر محفوظ ، منسقة المشروع الطاف حسن ، وضاح المهيوبي ، مدير ادارة التدريب بالشعبة ، وادارة مدرسة ريدان ،

في الموعد الجميل .. كان الحوار والحديث المهم في الجمع ، بين طالبات ريدان والقيادات الحاضرة ، لرئيس شعبة التدريب والتأهيل ـ مايسة عشيش ، والتي وصفت الحدث بانه محطة يلامس فيها الجميع كل عام ، روح خاصة تعبر عن العطاء والانفراد والتميز ، الذي يذهب ليحصد الدرع والجائزة الدولية ، من بوابة مثابرة ترتبط بقمة بعض الادوار ذات الصلة بما يكون استثنائي ، ويقدم هوية خاصة للفوز بما تقدمه الجائزة في شروطها المنبثقة من المدرسة الدولية في المملكة المتحدة ، والتي انطلقت في العام 1999 ، لتتوسع ويصل عدد المدارس المشاركة من كل أنحاء العالم ، الى 17,000 مدرسة.

واشادت " عشيش" بالروح الانتصارية التي تلتزم لها المدارس المشاركة في نطاق العملية التعليمية في عدن , لان ذلك يمثل ثقافة رائدة قادرة على الامساك بالأدوات وترجمتها على وقاع العمل على مدرا العام الدراسي ، ليكون النتاج حالة تميز يمنح عدن ، كثير من الجماليات عطفا على ما عرفت به هذه المحافظة على مر السنوات والحقب.

بدوره عبرت رجاء قحطان مدير مدرسة ريدان  ، عن السعادة البالغة التي تمر في تفاصيل مدرسة ريدان ، من خلال درع الجائزة الدولية ، التي ستكون دافع خاص لكل منظومة المدرسة ، لبذل الكثير من الجهد الذي يساهم في رفع نسق العمل التعليمي والتربوي ، لما فيه خير الطالب والطالبة ، في صفوف وشعب المدرسة .. مقدمة الشكر لكل الجهود التي تبذل من قبل شعبة التدرب والتأهيل ، للارتباط بهكذا مشاريع ، تساهم في خلق الإضافة والتماشي معها ، وفقا لمعطيات خاصة ، كون لها تأثير إيجابي في واقع العلاقة بين المدرسة وادارة التربية بالمديرية ومكتب المحافظة.

وجرت مراسم تسلم الدرع لإدارة المدرسة ممثلة بمدير المدرسة - رجاء قحطان ، في أجواء جميلة ، تعاطى معها الحضور ، بروح خاصة ذات صلة بقيمة المواعيد التربوية والتعليمية

يذكر ان الجائزة لهذا العام ، فاز بها  ثلاث مدارس هي  " ريدان المعلا" - " النور البريقة" - ثانوية عدن النموذجية بنين "

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://huna-aden.com - رابط الخبر: https://huna-aden.com/news73454.html