2023/01/24
الماجستير بامتياز للباحثه "سارة عبده فرحان " من جامعة تعز

 

حصلت الباحثه سارة عبده فرحان  اليوم الثلاثاء على درجة الامتياز بالماجستير في قسم الأصول والإدارة التربوية بكلية التربية بجامعة تعز , وذلك عن رسالتها العلمية الموسومة بـ :( تصور مقترح لتطوير دور القيادات التربوية في تنمية المهارات القيادية لطلبة المرحلة الاساسية في مدينة تعز ).

وتكونت لجنة المناقشة من الاستاذ الدكتور عبدالرقيب السماوي مشرفا ورئيسا للجنة المناقشة، الاستاذ المساعد الدكتور فيصل القباطي  مناقشا داخليا جامعة تعز عضوا ، والاستاذ المساعد الدكتور عبدالجليل مدهش مناقشا خارجيا جامعة الحديدة عضوا.

وقدمت الباحثة رسالتها خلال عشرين دقيقة ،استعرضت خلالها أهم ما تضمنته الرسالة مشيرة الى مباحث وفصول الرسالة والأهداف والنتائج التي توصلت اليها الرسالة والتوصيات . 

وعقب ذلك بدأت لجنة المناقشة بتقديم ملاحظاتهم التقيمية وطرح بعض الأسئلة على الباحثه اضافة الى الإشادة بالجوانب التي حوتها الرسالة . 

وأشادت لجنة المناقشة بفكرة ومضمون الرسالة وما توصل اليه الباحثه من نتائج وتوصيات تستدعي العمل بها وأخذها بعين الاعتبار من الجهات المسؤولة واصفين الرسالة أنها رسالة فريدة في بابها وموضوعها . 

وقدمت الباحثة شكرها وتقديرها لكل من وقف إلى جانبها وعلى رأسهم أسرتها وزملائها  وصولا الى الأساتذة والمشرفين في لجنة المناقشة وعمادة الكلية ممثلة بعميدتها البرفسور عبدالرقيب السماوي وجميع الاداريين في الكلية 
ولكل الاخوة والأخوات والزملاء والى الذين قدموا لحضور مناقشتها وأهدت للجميع هذا الانجاز والامتياز .

 حضر المناقشة عدد من مدراء مكاتب السلطة المحلية والقيادات العسكرية وعدد من الأكاديميين في الجامعة والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من الاعلاميين والطلاب

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://huna-aden.com - رابط الخبر: https://huna-aden.com/news74590.html